فرصة عمل من المنزل بمرتب مغرى جدا بالعمل فى شركة إتمام العروض Surveys Paid

Posted by admin on 6:20 PM

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه اما بعد :-

اربح أموال طائلة من المنزل

surveyspaid

companies that pay

surveyspaid

كل عام الشركات الكبيرة والصغيرة تنفق المليارات من الدولارات على استطلاعات وأبحاث السوق للمساعدة في معرفة ما هي المنتجات مثل الناس التي ترغب في شرائها! يحتاجون رأيك للمساعدة على تحسين منتجاتها والتي سوف تساعدهم على كسب المزيد من المال وعلى استعداد لدفع لكم على مساعدتكم!

أفضل جزء هو أن أي شخص يمكن أن يإخذ هذه الاستطلاعات المدفوعة الثمن. لا يهم إذا كنت شابا أم شيخا، رجلا كان أو امرأة ، أو ما اللغة التي يتكلم! سوف تدفع لك لرأيك!

من الممكن أن تكون قد سمعت عن "الاستطلاعات مدفوعة الثمن" من قبل ولكن يجب عليك أن تكون حذرا للعمل فقط مع شركات ذات سمعة طيبة. هناك الكثير من الشركات التى تعدك بإمتلاك العالم ، ولكن لا يمكن تسليم الاستطلاعات مدفوعة الثمن بما فيه الكفاية لجعل لكم دخل جيد.

هذا هو السبب في جعل SurveysPaid.com خاصة جدا، لدينا علاقات مباشرة مع المئات من شركات الأبحاث في جميع أنحاء العالم ، وانهم طلبوا منا مساعدة في العثور على شخص في الولايات المتحدة الأمريكية للبدء في اتخاذ الاستطلاعات مدفوعة الثمن على الفور.

إحسب أرباحك
عدد العروض يوميا ؟

دخلك الإسبوعى: 500  $*
متوسط حساب كل عرض:
دخلك الشهرى: 2166 $*
عدد الأيام التى تستطيع العمل فيها فى الإسبوع
دخلك السنوى: 26000 $*

متعجب من المبلغ الذى من الممكن أن تجنيه من إتمام العروض أليس كذلك ؟ الشركات تحصل على تريليونات الدولارات سنويا كأرباح ويكونوا سعداء عند إنفاق بعض البلايين لعمل أبحاث لإيجاد ماهية أنواع المنتجات التى تمكنهم من جلب المزيد من المال فى المستقبل.
وهناك فائدة أخرى كبيرة من إتمام العروض أنه يمكنك الإحتفاظ بالمنتجات بعد إختبارها وإتمام عرضك (مثل الكمبيوترات والإلكترونيات وأشياء المنزل والكثير والكثير).

 

Paid Online Surveys - hundreds of surveys available

(Up to $5-$50 for taking surveys from your computer!)


Full Time Paid Survey Jobs

(some paid survey takers even get hired full time!)


Product Testing

(they mail you a product, review it, and you keep it!)


Online Focus Groups

(participate in a one hour "chat" and give your opinion)


... and Much Much More!